كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





افتتاح معرض الزهور الاحتفالي بالمتحف الوطني للفنون الجميلة


01-03-2020 09:29 PM

عمون - رعت سمو الأميرة رجوة بنت علي، مساء اليوم الأحد، في المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة، حفل افتتاح معرض "الزهور الاحتفالي".

والمعرض الذي حضره السفير الياباني في الأردن "هيديناو ياناغي"، ونظمه المتحف ومجموعة "يوما" الدراسية، يأتي بمناسبة العيد 60 لرئيسة مدرسة السوجتسو اليابانية "اكاني تيشيجاهارا".

وشارك في المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام، وحضره عدد كبير من المهتمين، وحمل ثيمة فن تنسيق الزهور التي تتفتح بموسم الربيع، 14 مشاركة، قدمن أكثر من 20 عملاً فنياً متناسقاً مع الطبيعة ومحاكياً للكون.

ومجموعة "يوما" الدراسية حصلت على تفويض للتأسيس في الأردن عام 2008 برئاسة هدى فلاحة، وتعقد المجموعة التي بلغ عدد أعضائها 30 سيدة معرضاً سنوياً، وورش عمل تعليمية في فن تنسيق الزهور الياباني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :