كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مصر تضيء معالمها التاريخية بلون علم الصين تضامنا مع بكين


02-03-2020 09:36 AM

عمون - أضاءت مصر واجهات قلعة صلاح الدين بالقاهرة ومعابد الكرنك بالأقصر وفيلة في أسوان بلون علم الصين، تعبيرا عن تضامن شعب مصر مع الصين وشعبها في مواجهة فيروس كورونا.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن البادرة جاءت بناءا على توجيهات من وزير السياحة والآثار المصري خالد العناني.

من جهتها، غادرت وزيرة الصحة والسكان هالة زايد، متوجه إلى الصين، في زيارة لتبادل الخبرات في الإجراءات الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد، ومرافقة مساعدات طبية للشعب الصيني.

وقالت زايد قبيل توجهها للمطار، إن "الوضع الوبائي في مصر مطمئن للغاية، وتم إجراء 1443 تحليلا لحالات مشتبه فيها حتى اليوم، وأثبت إيجابية حالة واحدة تم التعامل معها ولم تظهر أي أعراض عليها".

وأضافت، أن "باقي الحالات أظهرت التحاليل سلبيتها"، مشيرة إلى إجراء الفحوص اللازمة لـ13 مواطنا قدموا من العمرة، وثبت سلبية النتائج، بالإضافة إلى 300 وحالتين جرى إجلاؤهم من مدينة ووهان الصينية.

RT




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :