facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاردنية" في المرتبة الثانية بين شركات الطيران بزيادة السياح القادمين


04-03-2020 02:48 PM

عمون - حلت الشركة الاردنية للطيران بالمرتبة الثانية في ترتيب شركات الطيران الأردنية والدولية ذات التأثير الايجابي في زيادة حركة السياح القادمين للاردن.

وجاء ترتيب الشركة بالموقع الثاني في إطار جهودها لترويج الأردن سياحيا دون أن تتمتع بأية حوافز أو أي شكل من أشكال الدعم الحكومي على غرار شركات أخرى ومنها شركة راين إير التي حلت بالمرتبة الأولى.

وكانت الأردنية للطيران ضمت الى أسطولها طائرة إيرباص جديدة ضمن خطط التطوير المستمرة وتعزيز اسطول الشركة الاردنية للطيران، حيث تسلمت طائرة إيرباص 200 -A330 الثانية تحت تسجيل JVB-JY،

وقال الكابتن محمد الخشمان رئيس مجلس إدارة مجموعة الأردنية للطيران إن هذه النتائج تأتي تتويجا لجهود الشركة الذاتية ولما بذله جميع العاملين فيها بكافة المستويات الادارية والميدانية لتحقيق نجاحات نوعية وفق اعلى معايير الجودة والرفاهية والسلامة والامان.

وتأسست شركة الاردنية للطيران في عام 1998 بصفتها شركة طيران أردنية مملوكة للقطاع الخاص ومقرها في عمان، وتمتلك اليوم أسطولا بعدد 15 طائرة تخدم المسافرين والقادمين من عدة وجهات في الإقليم والعالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :