facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مديريتا شباب وسياحة إربد تنظمان لقاء ريادة أعمال في أم قيس


05-03-2020 04:52 PM

عمون - نظمت مديريتا شباب وسياحة إربد، لقاء لريادة الأعمال في مجال السياحة، في موقع آثار أم قيس، بمشاركة 60 شابا وشابة من فريق "وزارتنا" التابع لوزارة الشباب.

وأكد مدير مدير شباب إربد، جمال الزعبي، تطلع المديرية لتنفيذ رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني في إيجاد الفرص والتدريب والتشغيل للشباب الأردني.

واستعرض الزعبي الورش التي تنفذها المديرية بالتنسيق مع العديد من المديريات السياحية والزراعية والتي تعنى بالتدريب والتشغيل، مؤكدا متابعتهم للمشاريع الناتجة عن هذه الورش والعمل على تسويق
المنتجات بالتشارك مع مديرية صناعة إربد ومدينة الحسن.

وأكدت مديرة سياحة إربد، مشاعل الخصاونة، سعي المديرية لتطوير موقع أم قيس وإعادة تأهيله وإعادة الحياة له، وتشبيك الموقع مع المجتمع المحلي والشباب لإيجاد فرص استثمارية داخل الموقع.
وأشارت الخصاونة إلى أهمية الشباب في الترويج وتنمية مناطقهم السياحية عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشادت بمبادرة "ميل على إربد" كإحدى أهم وأنجح المبادرات في الترويج السياحي للمناطق السياحية غير المعروفة في محافظة إربد، مبينة أنه من الضروري تشبيك المبادرة مع مديرية السياحة في إربد بهدف إشراك المبادرة بجميع نشاطات المديرية ضمن السنوية.

من جهتها، تحدثت مديرة وحدة تمكين المرأة في بلدية إربد الكبرى، أريج سليم، عن مهمة الوحدة المتمثلة بتطوير وتشبيك السيدات داخل إربد مع القطاع الخاص والعام ومع المنظمات الدولية والمحلية.
وتحدثت رئيسة مبادرة "ميل على إربد"، أمل غوانمة، عن قصة نجاح المبادرة، وذكرت في سياق حديثها عن حفل إشهار المجلد الخاص للمبادرة الذي سيتم إشهاره خلال العام الجاري، والذي يلخص جميع نشاطات أعضاء المبادرة. وقام مدير سياحة أم قيس، حازم كنعان، ومدير آثار أم قيس، موسى ملكاوي، بالتعريف عن برنامج (أردننا جنة) ودورة في مجال الاستثمار السياحي للشباب والمجتمع المحلي.

واختتم اللقاء بجولة سياحية تعريفية في ربوع أم قيس للأعضاء المشاركين.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :