facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




واشنطن تختار ثينكويل وغلوبال تايز للمساعدة في الجناح الأميركي في معرض إكسبو 2020


07-03-2020 04:09 AM

عمون - اعلنت وزارة الخارجية عن اختيار مجموعة ثينكويل Thinkwell وغلوبال تايز يو إس Global Ties الأمريكيتين لتطوير المعارض والتشغيل والبرمجة الثقافية في جناح الولايات المتحدة في معرض إكسبو 2000 دبي.

ستقوم مجموعة ثينكويل بتطوير المعرض وتشغيل الجناح الأمريكي، وهي شركة عالمية للتصميم والإنتاج، تركّز اهتمامها حول إنشاء تجارب فريدة من نوعها للضيوف الذين يزورون مدن الملاهي والمتاحف والمعارض التفاعلية والمعارض التجارية.

أما غلوبال تايز فهي منظمة غير ربحية تنسق برامج التبادل التي تجلب الزعماء الحاليين والمستقبليين من جميع أنحاء العالم إلى المدن والبلدات في جميع أنحاء الولايات المتحدة. ستعمل غلوبال تايز مع شبكتها التي تضم أكثر من 100 منظمة عضو على توظيف مجموعة من الشباب للعمل كمرشدين في الجناح، وعلى برمجة العروض الثقافية التي تعكس الثراء الجغرافي والثقافي لأمريكا.

سيقوم الجناح الأمريكي بتعريف الزوار من جميع أنحاء العالم عن الولايات المتحدة والحرية التي تتيح النجاح والابتكار. سيفتتح معرض إكسبو 2020 دبي أبوابه في أكتوبر 2020 لاستضافة ما يقدّر بـ 25 مليون زيارة متوقعة خلال الحدث الذي سيستمر على مدار ستة أشهر. لمزيد من المعلومات حول مشاركة الولايات المتحدة في إكسبو 2020 دبي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :