كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





21 إصابة بكورونا على متن سفينة سياحية قبالة ساحل كاليفورنيا


07-03-2020 09:35 AM

عمون - أعلن نائب الرئيس الأميركي مايك بنس مساء الجمعة عن رصد وتشخيص 21 إصابة بفيروس كورونا، على متن سفينة سياحيّة قبالة ساحل كاليفورنيا، بحسب صحيفة واشنطن بوست.

ونقلت الصحيفة عن بنس قوله في مؤتمر صحافي عقد في واشنطن أمس، انه تم أخذ عدد من العينات من 46 شخصًا من السفينة، ثبتت إصابة 21 منهم بالفيروس، 19 من أفراد الطاقم و2 من ركاب سفينة غراند برنسيس التي كانت قطعت رحلتها بعد اكتشاف أعراض لدى بعض الركاب وعددهم 3533 راكبا ولدى بعض افراد الطاقم. وقال بنس إنه لدى وصول السفينة سيتمّ إجراء فحوص لجميع الركّاب مجدّدًا لكشف ما إذا كانوا مصابين بالفيروس، على أن يوضع المصابون في الحجر الصحّي.

كما أعلنت اللجان الطبية الفيدرالية في مطار لوس أنجلوس الدولي مساء الجمعة ، إصابة اثنين من المسعفين ، بفيروس كورونا المستجد، وفقا لرسالة بالبريد الإلكتروني أرسلت إلى زملائهم، وحصلت وسائل إعلام أميركية على نسخة منها.
وقالت الرسالة:" إن موظفي مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها أجروا فحوصات ثانوية للركاب القادمين من الخارج، بما في ذلك الصين، وتم توجيههم إلى الحجر الصحي حتى 17 اذار".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :