facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معهد الإعلام الأردني يواصل التعلم عن بعد


16-03-2020 01:17 PM

عمون - بدأ معهد الإعلام الأردني تسيير العملية التعليمية لمساق برنامج الماجستير في الصحافة والإعلام الحديث مع طلبته إلكترونياً عبر منصات خاصة على الإنترنت، وذلك حفاظاً على سلامة الطلبة من فيروس كورونا.

ويستمر الطلبة في مساري الرسالة والشامل بالدراسة عن بعد، من خلال محاضرات حيّة تبث عبر منصات خصصت لاستدامة العملية التعليمية والتعلمية، حفاظاً على حق الطلبة في تلقي دروسهم وسير مساقهم الأكاديمي.

وجهّز أعضاء هيئة التدريس مادة تعليمية إلكترونية تفاعلية، استعداداً لقرار تعليق الدوام في الجامعات ومعاهد التدريب والمؤسسات الأكاديمية، وباشروا بتنفيذها منذ صدور تعليمات بهذا الخصوص من مجلس الوزراء.

وأكد عميد المعهد الدكتور زياد الرفاعي إن العملية التعليمية مستمرة دون توقف أو تأخير، مشيراً إلى ان خططا بديلة حضّرت مسبقاً لتفادي مثل هذه الظروف، معتمدين على إمكانات المعهد ومهارات فريق عمله.

وأضاف الرفاعي إلى أن دور المعهد كمؤسسة أكاديمية معنية بتطوير مهارات الاتصال والتواصل يبرز في مثل هذه الظروف التي تعد المعلومة والمهارة في إيصالها علاج للأزمة، مشيرا إلى أن فريق مرصد "أكيد " المتخصص برصد مصداقية وسائل الإعلام وتتبع الإشاعة، يعمل على تقديم محتوى، يسهم بالحد من تناقل المعلومات المغلوطة، وينشر التوعية، كدور أساسي من أدوار الصحفي المهني المسؤول تجاه مجتمعه.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :