facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قطاع غزة خالٍ من كورونا


17-03-2020 10:23 PM

عمون - أكد المتحدّث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة أشرف القدرة، أنّ قطاع غزة خالٍ تمامًا من أي إصابة فيروس كورونا.

وأشار القدرة خلال الإيجاز الصحفي اليومي حول مواجهة الفيروس، إلى أنّه تمّ توفير جهاز الفحص الخاص بالفيروس داخل القطاع بعدما كان يتمّ إرسال العيّنات لفحصها في الضفة الغربية.

وأعلن أنّه تمّ استضافة 240 مواطنًا في مراكز الحجر الصحي التي تمّ تجهيزها مؤخرًا، فيما يخضع 2778 مواطنًا حاليًا للحجر الصحي المنزلي.

بدوره، ذكر الناطق باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة إياد البزم أنّ الأجهزة الأمنية بالقطاع تعمل على حماية ومتابعة تنفيذ الحجر الصحي الإلزامي للمواطنين في مراكز الحجر وفي البيوت.

وذكر أنّ 190 مواطنًا وصلوا يوم الثلاثاء إلى غزة عبر معبر رفح البري و130 مواطنًا عبر بيت حانون/إيرز اليوم الثلاثاء، "وتم تحويلهم إلى الحجر الصحي الاحترازي الإجباري".

وقال الناطق باسم الداخلية، إنّ الوزارة شكّلت خلية طوارئ لرصد مواقع التواصل الاجتماعي ورصد كل مروّجي الشائعات، "وتمّ خلال الأيام الماضية تنفيذ الإجراءات القانونية بحق ستة من مروّجي الشائعات، ولنّ نتوانَ عن اتخاذ الإجراءات القانونية لحماية الجبهة الداخلية وأبناء الشعب الفلسطيني".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :