كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جابر: عزل مريضة بمستشفى البشير للاشتباه باصابتها بفيروس كورونا


03-04-2020 05:36 PM

عمون - اكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر، عزل مريضة في مستشفى البشير بعد ان اظهرت الصورة الطبقية التي أجريت لها اشتباها باصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقال جابر اليوم الجمعة، انه تم عزل المريضة بالكامل واتخاذ كافة الاجراءات الوقائية بشأنها، لحين ظهور نتائج فحص العينات التي سحبت منها، والتأكد من اصابتها بالفيروس.

واكد التوصل الى توافق مع نقابة الاطباء بشأن استئناف عمل الكوادر الطبية المتطوعة لايصال الأدوية من المراكز الصحية للمرضى، مبينا ان هذه الكوادر ستواصل عملها اعتبارا من يوم الاحد المقبل.

بدوره قال نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس انه تم التواصل والاتفاق والتنسيق مع وزير الصحة الدكتور سعد جابر على عمل الفرق من الكوادر الطبية المتطوعة لاستئناف عملها جنبا مع كوادر وزارة الصحة اعتبارا من يوم الأحد المقبل .

وكان وزير الصحة تفقد اليوم سير العمل في مستشفى البشير، واطلع على واقع الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، والتقى الكوادر الطبية العاملة فيه، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها هذه الكوادر للخفاظ على صحة وسلامة المرضى.

وشملت جولة الوزير جابر في المستشفى أقسام الإسعاف والطوارئ والجراحة والأطفال والنسائية ومستشفى العزل، مؤكدا في هذا الاطار وجود مخزون استراتيجي من المستلزمات الصحية كالكمامات واللباس الرسمي المخصص للكوادر الطبية والادوية.

كما زار الدكتور جابر مركز صحي عمان الشامل، وتفقد حاهزية قسم الطوارئ فيه لاستقبال مرضى الحالات الطارئة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :