كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البحوث الزراعية يستجيب لنداء لجنة خدمات مخيم البقعة


05-04-2020 08:50 PM

عمون - أشاد مدير (عام دائرة ) الشؤون الفلسطينية المهندس رفيق خرفان باستجابة المركز الوطني للبحوث الزراعية لتعقيم الأحياء السكنية والأماكن العامة في مخيم البقعة لمواجهة فايروس كورونا المستجد والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

وأشار خرفان إلى أن المخيم يعد من أكبر التجمعات السكانية في المملكة الأمر الذي يستوجب اخذ الاحتياطات إلاحترازية لمنع إنتشار الوباء فايروس كورونا ، مؤكداً أن المركز الوطني يبذل قصارى جهده في المحافظات في إطار المسؤولية المجتمعية.

وبدوره أفاد مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد أن المركز الوطني يضع كل آلياته وامكانياته تحت تصرف الدولة منوهاً إلى أن المركز نفذ عدداً من حملات التعقيم في معظم محافظات المملكة.

وأضاف حداد أن المركز طور آليات من تنكات ومرشات لتعمل بطريقة أوسع وأكثر شمولية لتغطي مساحة أوسع إضافة إلى توفير للوقت والجهد وتقليل النفقات نظراً لمحدودية الموارد والأوضاع المالية التي تمر بها المملكة.

ودعا رئيس جمعية البراء للفقراء والأيتام الأستاذ بسام الخطيب المواطنين إلى الإلتزام في بيوتهم وعدم الاختلاط لمنع إنتشار الفايروس مثمناً دور المركز في المخيم من خلال فرق التعقيم المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

كما ثمنت لجنة خدمات مخيم البقعة هذا التعاون من المركز الوطني للبحوث الزراعية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :