كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرواحنة: استمرار صرف الأدوية للأمراض المزمنة


22-03-2020 01:59 PM

عمون - قال مدير عام الصحة في محافظة مأدبا الدكتور خليل الرواحنة ان عيادات الاختصاص مستمرة بصرف الأدوية للأمراض المزمنة من الساعة 10 صباحا ولغاية 12 ظهرا يوميا.

وأضاف الرواحنة في تصريح لـ ( بترا)، "بالنسبة لمرضى غسيل الكلى يتم بالتعاون مع الدفاع المدني حسب برنامج كل مريض وأن استقبال الحالات الطارئة في المستشفيات يتم بشكل اعتيادي"، مشيرا الى حركة التنقل للكوادر والأشخاص المصرح لهم من القوات المسلحة الجيش العربي والأمن العام. وأكد أنه لا يوجد أي حالة مصابة بكورونا وجميع الحالات المشتبه بها لم يثبت بالفحص أصابتها، وبين يتم الإجابة عن استفسارات المواطنين وتقديم المساعدة لهم في نطاق الأمور الصحية، داعيا المواطنين الى الالتزام بالتعليمات الصادرة من الجهات المختصة والحفاظ على النظافة وتطبيق شعار الأمن العام "خليك بالبيت".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :