كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دراسة : بيع الخبز عبر سيارات الغاز والمياه


23-03-2020 12:16 AM

عمون - فارس الصلاحات - علمت عمون أن الحكومة تدرس السماح لسيارات نقل مياه الشرب وسيارات بيع الغاز المنزلي بنقل مادة الخبز وتوزيعها على المواطنين الراغبين بالشراء، بدءا من يوم الثلاثاء المقبل.

وبحسب قرار الحكومة سيتم تحديد الكميات بالقيمة السعرية "دينار او دينار ونصف"، على أن تقوم هذه المركبات بالحصول على الخبز من المخابز مباشرة وتوزيعها ضمن الاحياء السكنية.

ويمنع على المخابز بيع الخبز مباشرة للمواطنين بأي حال كانت، ومهما كانت الاسباب وتحت طائلة الاغلاق الفوري، وذلك لضمان تطبيق حظر التجول المفروض ومنع حدوث اي تجمعات.

وستلزم الحكومة اصحاب هذه المركبات بشروط الصحة والسلامة العامة.

ومن المنتظر أن تعلن الحكومة معلومات تفصيلية حول آلية ايصال السلع الأساسية والمواد الغذائية والادوية للمواطنين، في حد اقصاه ظهر الاثنين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :