facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وقف بيع الخضروات العشبية في جرش


07-04-2020 10:57 AM

عمون - قرر رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة منع بيع الخضروات العشبية اعتبارا من صباح اليوم الثلاثاء وحتى إشعار آخر وذلك لحين افراغ السوق من أية أعشاب قادمة من خارج المحافظة.

و بين القواقزة ان المنع يشمل جميع أعمال التوريد والعرض و البيع بشتى اشكالها و تحت طائلة المسؤولية. حيث ستقوم كوادر البلدية بمصادرة واتلاف هذه الاصناف فورا.

و تشمل التعليمات الخس و الجرجير والبقدونس والكزبرة و الرشاد و النعنع و ما شابهها من النباتات العشبية الخضراء نظرا لإختلاط المصدر.

وسيسمح لمزارع جرش طرح منتجاتها خلال يومين وبالتنسيق مع مديرية زراعة جرش بعد ضمان خلو السوق من الأعشاب مجهولة المصدر والتي قد تكون سببا لنقل فيروس كورونا من مناطق اخرى.

و أهاب القواقزة بجميع تجار الجملة في السوق المركزي للخضار وتجار التجزئة و اصحاب المحال التجارية و المركبات التي تنقل هذه الاصناف تجنب توريدها اعتبارا من الليلة تجنبا لإتلافها.

و دعا القواقزة جميع الاهالي لعدم شراء هذه الاصناف او تخزينها حفاظا على سلامتهم و السلامة العامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :