facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مطلوب شريك استراتيجي


احمد حسن الزعبي
16-01-2010 05:51 AM

أنفقت زوجة لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام ما يقارب 600الف يورو في يوم مشتريات واحد، طبعاً لم يكن من ضمن المشتريات «حفاية» بلاستيك شغل «مقاحطة» ولا عصا «قشّاطة» أو»فتلة صوبة» ، ولا بنطلون «ستريتش» لآخر العنقود ، ولا حتى «نص دزينة حفارات كوسا»..مجمل مشترياتها كان 4 فساتين وبعض الحاجيات الأخرى من دار «أرماني».. الشهيرة للأزياء..

الغريب أنه لم يأت الخبر على ذكر أي من الأسباب الموجبة لشراء هذه الفساتين الأربعة ،بمعنى لم يكن هناك «حفلة عقد» لأختها ، او «نقد عروس» لأخيها ، أو «حنّا» لشقيقة بيكهام الوسطى ، او نجاح بالشامل لإبن «سلفتها» ..أو طهور «لابن عمها نوّاف»...بل كل ما في الأمر ، أنها تقوم بهذه الجولة بشكل روتيني بين الفترة والأخرى ، وعادة ما تنفق ضعف هذا المبلغ بالتسوّق..

كما يذكر أن قيمة الحقائب اليدوية - التي عادة مل تلوح بها سيدات المجتمع المدني بمناسبة وبدون مناسبة- بلغت عند السيدة فيكتوريا بيكهام حوالي 1.7 مليون يورو..عادي حق صحن «حمّص»..

أخخخ..600 الف يورو ثمن أربعة فساتين يا «ملعونة الحرسي»..وغيرك منذ خمسة شهور وهو يقوم بمحاولات جادة لبيع حجلة من «بنطلونه» لشريك استراتيجي علّه يشتري بالفرق «قميصاًً» له نفس اللون..

الله ع قلّة البخت بس..

ahmedalzoubi@hotmail.com

الراي




  • 1 أبو رضاب 16-01-2010 | 10:19 AM

    رائع

  • 2 ابو عودة الحسبان 16-01-2010 | 04:16 PM

    ياخال الي معاة قطين ياكل بدية الثنتين

  • 3 نااااااار 16-01-2010 | 04:32 PM

    طول عمرك نااااااااااار

  • 4 السندسي 16-01-2010 | 05:35 PM

    الاستاذ أحمد الزعبي : على الرغم من ذكائك الذي لا يخفى على أحد فيبدوا أنك غير مطلع على هذا النوع من الBussines الذي يُسمى في الغرب وايضا في الشرق فن صناعة وتلميع النجوم . فمثلاً نسمع عن مطربه درجه عاشره أن خطيبها أهداها خاتم بكذا مليون وان ممثله لا يعرفها أحد قد اشترى لها مُعجب ( عادةً يكون خليجي) طائره خاصه .
    استاذ أحمد اطمئن كلها افلام تلميع أونطه

  • 5 فاضي البال 16-01-2010 | 05:39 PM

    محلا القعده بالحاكوره ونذرب سهره عالبنوره ونعطيها قلاية بندوره ونتفقد ام العيال !

  • 6 فيليب وبطاطا 17-01-2010 | 12:43 AM

    أنت تعلم يا أستاذ أن السيدة فيكتوريا بيكهام عملت بجد وشقاء للوصول ألى ما وصلت أليه. فهي ليست فقط زوجة لاعب كرة شهير بل ايضا مؤلفة : الكتاب الاول عن سيرة ذاتية لحياتها ، بعنوان "تعلم الطيران" Learning to fly وبيع منه 500,000 نسخة والكتاب الثاني "نصف الإنش الإضافي" وبيع منه 400,000 نسخة. كما أنها مغنية مشهورة ولها ألبومات أشتراها الملايين من أنحاء العالم, وأيضا ممثلة سينمائية ومن أفلامها Spice Girls; The Movie حيث دخل الفلم تجاوز 70 مليون دولار.

    يعني بأختصار المراه تعبت كثير في حياتها وبتستاهل أن تتمتع بثرائها. أما بالنسبة لسؤالك ليش بعض الناس عندهم قلة بخت فلا أعرف الجواب؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :