كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تراجع حالات الإصابة الجديدة بكورونا في إيطاليا إلى أدنى مستوى لها منذ 25 يوما‎


07-04-2020 08:00 PM

عمون - بلغ عدد حالات الوفاة جراء فيروس كورونا في إيطاليا المسجلة الثلاثاء، 604 حالات، وهو أقل من عدد الحالات التي تم تسجيلها يوم الإثنين والتي بلغت 636 حالة، في حين سجل عدد حالات الإصابة الجديدة أدنى زيادة له منذ 13 آذار.

وقالت وكالة الحماية المدنية: إن إجمالي عدد حالات الوفاة في أكثر بلاد العالم تضررا منذ بدء تفشي فيروس كورونا في 21 شباط ”ارتفع إلى 17127 حالة“.

وزاد إجمالي عدد الحالات المؤكدة 3039 حالة اليوم الثلاثاء إلى 135586 حالة، في ثاني تراجع يومي على التوالي، مما يؤكد تزايد الثقة في أن هذا المرض يتراجع بفضل إجراءات العزل العام التي تم تطبيقها في التاسع من آذار.

وارتفعت حالات الإصابة الجديدة 3599 حالة يوم الإثنين. وتراوحت الزيادات اليومية السابقة من 17 آذار في نطاق ما بين 4050 و6557 حالة.

وأعلن شفاء 24392 حالة اليوم الثلاثاء من بين الحالات التي أصيبت أصلا، مقابل 22837 حالة يوم الإثنين.(وكالات)





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :