كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"خطة باريسية" تهدد انتقال مبابي إلى ريال مدريد


09-04-2020 10:48 AM

عمون - توقعت تقارير صحفية فشل صفقة انتقال كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، إلى ريال مدريد الإسباني خلال الموسم المقبل، وفق ما ذكرت وسائل إعلام فرنسية، الأربعاء.

وذكر موقع "لي تن سبورت" الفرنسي، أن باريس سان جرمان يخطط لتمديد عقد مبابي، الذي ينتهي في صيف 2022، حتى عام 2025.

ولم يكتف النادي الفرنسي بذلك، بل يخطط إلى مضاعفة الراتب الذي يتقاضاه مبابي حاليا، في محاولة لسد الطريق أمام أي ناد يرغب في ضمه مستقبلا، وتحديدا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبلغ راتب مبابي السنوي مع سان جرمان حاليا حوالي 20 مليون يورو. وإذا ما ضاعف النادي راتبه للإبقاء عليه في صفوفه فسيكون انتقاله على ما يبدو أمرا صعبا.

وأكد باريس سان جرمان رغبته الاحتفاظ بالمهاجم مبابي (21 عاما) في ظل سعي أندية عدة، من بينها ريال مدريد، إلى ضم اللاعب الذي أظهر تميزا لافتا في وقت قياسي مع النادي.

ويبدي نادي ريال مدريد، رغبة قوية في التعاقد مع مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحدثت إدارة باريس سان جرمان مع مبابي مؤخرا بشأن تجديد عقده، إلا أن النادي لم يتلق جوابا من اللاعب، الذي أبدى في الآونة الأخيرة رغبة في خوض تجربة جديدة.(سكاي نيوز عربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :