كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رونالدو: الريال منحني فرصة الحياة .. وكاسياس: تعرضت لصدمة هائلة


09-04-2020 11:20 AM

عمون - سيطر المزاح على جلسة بالفيديو عقدها إيكر كاسياس الحارس التاريخي لريال مدريد، وزميله السابق الظاهرة رونالدو أسطورة الميرنجي وإنتر وبرشلونة.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن رونالدو يتواجد بمفرده في العزل الصحي بإسبانيا، لأن صديقته حاليًا في البرازيل، لكن الظاهرة لم يلحق برحلة أخرى للعودة إلى بلاده.

وقال رونالدو مازحا وهو يبدأ محادثته على شبكة "إنستجرام" مع كاسياس: "الآن بما أن صديقتي ليست هنا.. يمكنني التحدث".

وانفجر كاسياس من الضحك على مقولة الظاهرة مرددًا: "كم أنت محظوظ".

وأضاف رونالدو: "لا يوجد مزيج بين نادٍ ومدينة أفضل من مدريد والريال، لقد كانت واحدة من أفضل فتراتي إن لم تكن الأفضل في مسيرتي".

وتحدث كاسياس: "لقد أنقذت ركلة جزاء قبل أن تحقق المشاركة الأولى مع الميرنجي. لقد كان شرفًا وجودك معنا في ريال مدريد، بسبب حبك وطريقتك في ترك علامة على الجميع، عشنا أوقاتا جيدة للغاية".

وأكمل كاسياس: "تعرضت لنوبة قلبية، كانت صدمة هائلة، لكنني كنت محظوظا لحدوث ذلك على أرض التدريب وهذا ما أنقذ حياتي، سأكون ممتنا دائما للأطباء".

وأردف: "إذا حدث ذلك لي في أي مكان آخر، أنا متأكد أنني لن أكون هنا للتحدث الآن".

وعلق رونالدو: "الإصابات بمثابة الحرب بالنسبة لي لسنوات عديدة، كأس العالم ثم الانضمام إلى ريال مدريد منحني فرصة ثانية للحياة".

(كورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :