كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عودة نظام التصاريح الإلكترونية للعمل بعد معالجة مشاكل تقنية


09-04-2020 02:44 PM

عمون - أكدت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة أنه تمت معالجة مشاكل تقنية شهدها نظام التصاريح الإلكترونية، صباح اليوم الخميس، ورصدته الوزارة من خلال ملاحظات وشكاوى وردت من أشخاص مصرح لهم بالحركة لم يتمكنوا من تأكيد صلاحية تصاريحهم.

وأوضحت الوزارة، في بيان صحفي، أن نظام التصاريح الإلكترونية يشهد ضغطا شديدا سببه قيام عدد كبير من حملة التصاريح بطلب تأكيد صلاحية تصاريحهم إلكترونيا بشكل متزامن، ما أدى لعدم قدرة النظام على التحمل وتوقف رسائل التأكيد بشكل مؤقت.

ولمعالجة هذا الخلل، قامت الوزارة بتبليغ الأجهزة الأمنية المعنية بالتدقيق على التصاريح بالاعتماد فقط على الرسالة النصية التي تؤكد التصريح إلى حين إنهاء فريق الدعم الفني رفع الجاهزية الفنية للخوادم وعودة النظام للعمل بنجاح، معربة عن اعتذارها للمواطنين عن أي إزعاج أو إرباك نتج عن هذا الخلل الفني المؤقت.

وأكدت الوزارة أن تصاريح الحركة، خلال حظر التجول، تُمنح بناء على حاجة القطاعات المصرح لها لإدامة عملها الضروري للحياة اليومية وبالحد الأدنى من العاملين، بالإضافة إلى حالات استثنائية أخرى محددة عبر منصة "stayhome.jo".

وشددت الوزارة على أهمية أن يقوم حملة التصاريح الإلكترونية بإرسال رسالة بالرقم الوطني لـ 94444 للتأكد من سريان تصاريحهم قبل الخروج، منعا للحرج أو الإرباك في حال خروجهم وكانت تصاريحهم ملغاة من قبل الجهة التي طلبت إصدارها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :