كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرزاز: نجاح باهر للتعلم عن بعد .. ورب ضارة نافعة


10-04-2020 02:08 PM

عمون -  اكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اننا فخورون بما حققه الطلاب والمعلمون واولياء الامور على صعيد التعلم عن بعد.


وقال الرزاز في فيديو مصور من خلال التقنية التي يستخدمها المعلمون لاعطاء الدروس، ان ما حصل خلال الاسابيع الثلاثة الماضية من تعلم ابنائنا الطلبة بشكل يومي ومستمر امر رائع للغاية مضيفا "رائع تواصلكم وتفاعلكم مع هذه الدروس " .


واعرب عن فخره بما حققه الطلبة وقدرتهم على التأقلم بهذه العطلة التي يشعر فيها غالبية الطلبة بالملل والرغبة في التعلم، مؤكدا ان التعلم عن بعد له فوائد كبيرة بحيث يتيح للطلبة اعادة الدرس اكثر من مرة في حال عدم فهمه وخلال اوقات مختلفة، وحتى متابعة دروس لصفوف اعلى .


ووجه الرزاز رسالة لطلاب التوجيهي، مؤكدا اننا قلبا وقالبا معكم حاثا اياهم على التركيز على الدروس والفهم والتعلمن لافتا الى ان وزارة التربية والتعليم لديها جميع التفاصيل المتعلقة بالامتحان .


كما وجه رئيس الوزراء رسالة الى اولياء امور الطلبة، مؤكدا اهمية دورهم سيما بهذه الاوقات التي يشعر بها الابناء بالخوف والقلق نتيجة ما يحدث، مشيرا الى ضرورة الاستماع لهم في تعبيرهم عن انفسهم بطرق متعددة .


وقال، ان تفاعل اولياء الامور حول المادة التعليمية مهم جدا ويسهم في المساعدة بإنجاح هذه العملية ومؤكدا على اهمية التغذية الراجعة وملاحظات الاهالي بشان الدروس وعملية التعلم عن بعد التي يجري التحسين عليها بشكل مستمر .


واكد، ان هذا تحد كبير للاردن والاردنيين، لافتا الى ثقة جلالة الملك العالية بنجاحنا بهذا الامر " وقد حققنا نجاحا باهرا في التعلم عن بعد " .

 

 

رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز يوجه رسالة للطلبة و أولياء الأمور من خلال التقنية التي يستخدمها المعلمون لإعطاء الدروس

Posted by ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية‎ on Friday, April 10, 2020




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :