facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عادي ؛ إللي يموت "خَلْقَةْ" فلسطيني .. !!


كامل النصيرات
02-06-2007 03:00 AM

لستُ مع ( فتح الاسلام ) ولا ( فتح المسيحية ) ولا مع أي ( فتح ) ..لأنني لا أفهم في أي ( فتح ) في هذا الزمن ..بل ؛ وَلْأكن صادقاً أكثر ؛ لا أحب أي ( فتح ) إلاّ ( فتح مكّة ) و ( فتح منصور أخو نضال منصور ) ..!!! يعني من الآخر هيك وعلى العََميان أقولها : الباب إللي يجيك منّو فتح ؛ سدّوا و استرحْ ..!!
ولكنني مع الفلسطيني ..هذا المخلوق إللي أينما اتجه سرقوا منه حذاءه ..وتسارعوا على زرع الشوك إللي ما يطلع أمامه ..!! أنا مع الفلسطيني ؛ الغريب في كل أرجاء الوطن العربي ..إللي كل شويّة يقوموا عليه وكأنه بني آدم ( وِلِدَ بالغلط ) أو جاء إلى الدنيا كي تنسى الدنيا عيوبها بالعبث به ..!! أنا مع الفلسطيني ..شقي المأكل والمشرب و المسكن ..!! أنا مع الفلسطيني ؛ الغريب الطريد إللي كلّما أحست ماكنة الغول العربية إلى مصّ وجبة دم جديدة ؛ أسرعوه إليه لأنه الأقرب إليهم والأسهل تناولاً ..ولأنه لا يسبب المغص بعدها ولا يسبب الإسهال أيضاً ..بالعكس فهو وصفة مجرّبة في تجديد شباب النظام العربي الرسمي الذي شاخ و تجاوز – أصلاً - مرحلة البقاء ..!!
لك الله ..يا فلسطيني ..سواء كنت في النهر ( البارد ) أو في النهر ( المثلج ) ..أو كنت على عمق غزّة يلعب بك الفتحاسيون ..!! صحيح ؛ سؤال : إذا كان الفتحاسيون مش راحمين الفلسطيني ..فكيف سيرحمه الآخرون ..؟؟!!
قلتُ لكم ..لا دخل لي بـ( فتح الاسلام ) ولغاية الآن لا أفهمها ولا أفهم مبررات ( فَطّتها ) بوجهنا فجأة ؛ وطلعتها علينا ..ولا أعرف لماذا قاموا على بعض القومة الأخيرة هذه ..؟؟ أما الذي أفهمه وأعيه تماماً فهو أن وراء الدم الذي يسقط الآن من جديد ؛ دم فلسطيني لا يمتّ للسياسة بصلة ؛ ولكنهم يريدون أن يهرقوه ليدخلوه إلى الحسابات السياسية ..!! وأن الغربة الفلسطينيّة في ازدياد ..وأن الفلسطيني في النهر البارد ؛ يخشى على نفسه و عياله ؛ فهو غير آمن الآن ..وأن سيناريو مسلسلٍ ( عربيٍّ دمويٍّ ) يُكتب الآن واسم المسلسل ( عادي ؛ إللي يموت خَلْقَةْ فلسطيني )..!! ..ويُكتبُ هذا المسلسل بِـ نَفَس بارد ليصوّر بالكامل بالنهر البارد ..!! ولا أدري كم ستدوم مدة التصوير ..وكم دفعوا للبطل و للمخرج وللكومبارس ..وهل سيتنافس هذا المسلسل على رمضان القادم أم محجوز له وقت استثنائي لتكون متعتنا بالتلذذ بالدم الفلسطيني الجديد من غير منافسة ..!!
لماذا في حل كل المشاكل العالقة وغير العالقة في وطننا العربي ؛ يكون الدم الفلسطيني هو الحل ..؟؟ لماذا يفترق العرب في كل شيء و يُجمعون على غربة الفلسطيني و دمه ..؟؟ هل للدم الفلسطيني طبيعة غير طبيعة دمهم ..أم أنه أخوهم الأصغر الذي يجب أن يتخلّصوا منه ويقولون ( أكله الذئب ) ..؟؟ طيب يقولوا لمين و يعقوب مش موجود والفلسطيني ليس مُدلّل أبيه وأمه ..بل يتيم العرب الأوحد..؟؟!!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :