كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عصر جديد .. لا يحتمل التمديد


أكرم جروان
07-05-2020 09:41 AM

شِئْنَا أم أبَيْنا !!، قد تغيَّر الزمن علينا!!، وهذا يتطلَّب منا التغيير في نهج حياتنا، سياساتنا..، قراراتنا..، لمواكبة العصر الجديد!!!.

سنحتاج وجوهاً جديدة !!، غير التي أَلِفناها !!، حكومة ونواباً ، ليكونوا قادرين على المُضي قُدُماً في حياتنا ونهضتنا ، وجوه تستطيع التكيُّف مع العصر الجديد الذي سيسود العالم بأَسرِه في كل مرافق الحياة البشرية .

التعليم غير التعليم التقليدي !!، النقل ، الخدمات الصحية ، خدمات البنوك، الإتصالات ....وغيرها ، ستتغير في نهج خدماتها !!.
كل ذلك، سيجعل من عالمِنا جديداً في حياته !!.

لذا، ومن خلال مقالتي هذه، فإنني أرى وجوب التغيير لا التمديد للحكومة وإنتخابات جديدة لمجلس النواب، وهذا التغيير يتطلَّب التغيير في النهج الأدائي لكل مسؤول ومواطن حيثما كان ، من خلال موقعه وتطوُّعه في خدمة الوطن والمواطن. ليكون الأردن الأنموذج الأمثل الذي يُحتذى به كما يريده الملك الإنسان عبدالله الثاني إبن الحسين أعزَّ الله مُلكَه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :