كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردنية تعتبر "خدمة المجتمع" للمتوقع تخرجهم منجزة


19-05-2020 11:55 AM

عمون - قرر مجلس عمداء الجامعة الأردنية بتنسيب من مدير وحدة القبول والتسجيل الدكتور اشرف العدوان، اعتبار خدمة المجتمع منجزة للطلبة المتوقع تخرجهم على الفصل الثاني 2019/2020 والذين لم يكونوا قد انجزوها قبل فترة الحظر حيث اعتبر المجلس أن التزام الطلبة في بيوتهم هو خدمة للمجتمع تنفيذا لقرار الحظر.

ويأتي هذا القرار ايمانا من الجامعة بالظروف الصحية وما رافقتها من اجراءات حظر منعت الطلبة من إنجاز هذا المتطلب، وهو متطلب اجباري لغايات التخرج.

وتم إعفاء الطلبة المتوقع تخرجهم من هذا المتطلب، وفي حال رغب الطالب عدم الاستفادة من هذا الاعفاء، عليه أن يتقدم بطلب الى مكتب خدمة المجتمع بالطريقة التي ستحدد لاحقا.

كما قرر مجلس العمداء اعفاء الطلبة المسجلين لمادة الحياة الجامعية واخلاقياتها من هذه المادة، وهي مادة اجبارية ب(صفر) ساعة ولا تدخل في حساب المعدل، وكانت تعقد على شكل لقاءات دورية لكل مجموعة من الطلاب مع اعضاء هيئة التدريس في الكليات، بعلامة ناجح/راسب.

وألغيت هذه المادة من الخطط الجديدة وبقي عدد كبير من الطلبة المقبولين على الخطط القديمة لم يجتازوا هذه المادة، لذا، قرر مجلس العمداء اعفائهم منها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :