كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





النعيمي رداً على البطوش: خطة علاجية استدراكية خلال الصيف


19-05-2020 05:54 PM

عمون - رد وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي على النائب السابق بسام البطوش حول تأثر طلبة رياض الأطفال والصف الأول بأزمة فيروس كورونا وتأثر العملية التعليمية التي تلقوها في المدارس الحكومية والخاصة.

وكان البطوش قد قال في إدراج عبر فيسبوك إن حوالي 200 الف طالب في الصف الأول و160 ألف طفل دخلوا رياض الأطفال خلال العام الحالي، ولكنهم لم يتعلموا شيئا، متسائلا عن خطة وزارة التربية والتعليم لمعالجة الخلل.

بدوره، رد النعيمي على البطوش قائلاً إن 114729 طالبا دخل رياض الأطفال هذا العام، و180347 طالباً دخلوا الصف الأول العام الحالي، مؤكداً تأثرهم بجائحة كورونا رغم استمرار عملية التعلم عن بعد.

وكشف عن اعداد الوزارة خطة علاجية استدراكية سيتم تنفيذها خلال الصيف كما سيتم تخصيص الأسابيع الأولى من بداية العام الدراسي القادم لمعالجة فجوات التعلم السابق لديهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :