كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التعليم العالي تعمم قرارا أوكرانيا يشمل الطلبة الأردنيين


20-05-2020 11:23 PM

عمون - نشرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الأربعاء على موقعها الالكتروني إعلان وزارة التربية والعلوم الأوكرانية بخصوص مواعيد الامتحانات التأهيلية الطبية "كروك -1" و"كروك -2".

ويتضمن الإعلان عقد الامتحان التأهيلي "كروك -1" وامتحان اللغة الانجليزية لطلبة السنة الدراسية الثالثة والرابعة، اعتباراً من الأسبوع الثاني من شهر أيلول المقبل.

وبالنسبة للامتحان التأهيلي "كروك -2" فسيكون وفقا لما يلي:أولا: في حال نهاية الحجر الصحي في الأسبوع الأخير من شهر أيار، ينظم الامتحان في الأسبوع الأول من حزيران المقبل.

ثانيا: في حال نهاية الحجر الصحي في الأسبوع الثالث من حزيران، ينظم الامتحان في الأسبوع الثالث من حزيران المقبل.
ثالثا: الطلبة المتواجدون في الخارج والذين لن يتمكنوا من تقديم الامتحان بسبب الحجر الصحي وانقطاع الرحلات بين البلدان، يمكنهم تقديم الامتحان لاحقاً مع شرط تقديم الطالب إثبات رسمي بأنه خارج أوكرانيا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :