كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طرق للتخلص من حب الشباب قبل العيد


21-05-2020 05:54 PM

عمون - يعاني معظم النساء من مشكلة حب الشباب، وتعتبر العناية الجيدة بالبشرة من أفضل الوسائل الممكنة لمحاربة تلك المشكلة المزعجة.

يظهر حب الشباب عموماً لدى المراهقين والشباب نتيجة تغيّر الهرمونات أو بسبب عامل وراثي. وقد يكون نتيجة تناول الفيتامين B، أو وضع الزيوت أو الكريمات السميكة على البشرة.

واللافت أن البشرة الدهنية ليست الوحيدة المعرضة لحب الشباب، لكنها أكثر استعداداً من غيرها لتلك المشكلة. ولا بدّ من معالجة حب الشباب، عندما تكون رؤوس الحبوب سوداء أو بيضاء، شرط استشارة طبيب الجلد واستعمال المنتجات الطبية ذات الجودة العالية.

لكن ثمة خطوات بسيطة تخفي حب الشباب بين ليلة وضحاها، ونوصيك باتباعها قبل حلول عيد الفطر المبارك.

معجون الأسنان: تساعد المكونات الموجودة في معجون الأسنان على قتل البكتيريا المسببة للبثور. اغسلي وجهكِ بغسول مضاد للبثور، ثم طبقي معجون الأسنان لتغطية المساحة المصابة قبل النوم، واغسلي البشرة جيداً في صباح اليوم التالي.

مصحح العيوب (الكونسيلر): استخدمي الكونسيلر باللون الأخضر أو البنفسجي لإخفاء آثار الحبوب والحصول على بشرة نقية المظهر.

مستحضرات المكياج الخالية من الزيوت: في حال المعاناة من حب الشباب، يجب استعمال مستحضرات المكياج الخالية من الزيوت تفادياً لانسداد الغدد وبالتالي تراكم إفرازات الزيوت داخل البشرة وظهور الرؤوس السوداء نتيجة ذلك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :