كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الوزني ينتدي في جمعية السلم المجتمعي عن بُعْد


21-05-2020 10:23 PM

عمون - عُقِدَت مساء أمس الأربعاء ندوة عن بُعْد تحدث فيها رئيس هيئة الاستثمار عطوفة الدكتور "خالد الوزني" بعنوان "الاقتصاد في ظل أزمة كورونا وأثره على السلم المجتمعي"، بحضور مميز من كافة القطاعات الاقتصادية واساتذة الجامعات من داخل وخارج الوطن وبعض المشاركين من دول الخليج واعضاء الجمعية عبر تطبيق ZOOM .

ورحب د بلال السكارنة رئيس الجمعية الندوة برئيس هيئة الاستثمار وأعضاء وأصدقاء جمعية السلم المجتمعي وبقية المشاركين، منوها إلى خطورة الأثر الاقتصادي على السلم المجتمعي.

وتحدث الدكتور خالد الوزني حول الاثر الاقتصادي التي أحدثته كورونا على الاقتصاد العالمي ككل والمحلي . وما اثر بذلك على النمو الاقتصادي ويزيد من حجم البطالة المحلية خاصة مع احتمالية عودة العمالة الوطنية بعد تداعيات ازمة كورونا.

واستطراد الى اثر كورونا على الاستثمار على وجه الخصوص وما قد يؤثر به على السلم المجتمعي، مشيرا الى ضرورة وضع استراتيجية مستقبلية للتخفيف من مخاطر ازمة كورونا الاقتصادية والاجتماعية.

وشهدت الندوة تفاعلا بين المنتدين عبر عدد من النقاشات والاسئلة التي تم طرحها من اقتصاديين ومستثمرين واكاديميين ومؤثرين .

ويشار إلى أن الندوة قد أدارها المستشار عيسى الحياري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :