كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مؤتمر الهندسة بجامعة مانشستر البريطانية يستضيف البسطامي


22-05-2020 12:34 AM

عمون - ألقى أستاذ قسم الهندسة المدنية في جامعة البترا الدكتور أسعد البسطامي الكلمة الرئيسية للمؤتمر السنوي للهندسة الميكانيكية والفضائية والهندسة المدنية لجامعة مانشستر البريطانية.

ركز المؤتمر على الأبحاث الجديدة من داخل وخارج جامعة مانشستر. وعرض الدكتور البسطامي مجموعة من دراساته والنتائج التي قام بنشرها، مضيفًا مجموعة من النصائح لطلبة الدكتوراة والباحثين في الجامعة.

ووجهت كلية الهندسة في جامعة مانشستر الدعوة للدكتور البسطامي لعرض مجموعة من دراساته ونتائجها المنشورة في مجالات البحث العلمي والدراسات الأكاديمية.

قدم البسطامي نبذة عن الأبحاث العلمية والمنشورات التي قام بها خلال مرحلة الدكتوراة، مستعرضًا التحديات والنتائج والتوصيات التي خرجت بها أبحاثه العلمية، والقدرة على إفادة المجتمع المحلي من هذه الأبحاث.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :