facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




760 اسرة تستفيد من حملة على مقاسي 6


23-05-2020 05:18 PM

عمون - استفادت 760 اسرة تضم ما يقارب 3800 فرد من الحملة الوطنية لكسوة العيد "على مقاسي6" التي نفذتها نقابة تجار الالبسة والاقمشة والاحذية بالتعاون مع جمعية العروة الوثقى الخيرية بالعاصمة عمان.

واشار رئيس النقابة منير ديه، الى ان الحملة التي تقام للسنة السادسة على التوالي استهدفت توفير ملابس واحذية العيد للاطفال الايتام والاسر العفيفة، مبينا ان عملية التوزيع تمت من خلال الجمعيات الخيرية المسجلة رسميا.

ولفت ديه في تصريح لوكالة الانباء الاردنية، إلى ان مستلزمات الحملة وفرتها النقابة وتجار قطاع الالبسة والاحذية بالمملكة انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية تجاه الوطن والمجتمع وبخاصة مع قرب حلول عيد الفطر السعيد.

واكد ان النقابة كانت تأمل ان تكون قاعدة الاسر المستفيدة اكبر لكن ضيق الوقت ومحدودية التبرعات بفعل الاجراءات المتبعة لمكافحة وباء فيروس كورونا المستجد وتأخر السماح للجمعيات الخيرية بالعود لممارسة انشطتها قلص عدد المستفيدين مقارنة مع الحملات السابقة.

واشار الى ان الحملة التي استمرت اربعة ايام، هي مبادرة خيرية سنوية هدفها ادخال الفرحة والسعادة على قلوب اشخاص محتاجين للمساعدة، مؤكدا ان التجار ورغم الظروف الصعبة التي تمر عليهم جراء تراجع النشاط التجاري الا انهم قدموا تبرعات عينية لمساعدة الأسر المحتاجة.

وعبر ديه عن أمله بان يكون هناك قادمة خلال الفترة المقبلة سواء خلال عيد الاضحى المبارك او العودة الى المدارس وموسم فصل الشتاء لتعويض العائلات التي لم تستفد من "كسوة العيد".

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :