كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسالة من الفضاء لسكان الأرض خلال الحجر الصحي


23-05-2020 11:04 PM

عمون - قال رائد الفضاء الروسي إيفان فاغنر، إن ممارسة الهوايات والأمور المفضلة، ستساعد أبناء الأرض على التكيف مع العزلة الذاتية المفروضة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف رائد الفضاء، خلال بث من محطة الفضاء الدولية على موقع روس كوسموس: "نصيحتي الرئيسية هي العثور على عمل تحبه حقا، ومحاولة القيام بهذا العمل، وخلال ذلك، سيمر الوقت بسرعة أكبر وستكون العزلة أسهل بكثير".

وكمثال، ذكّر بالتدريب خلال الخدمة العسكرية وقال: "بغض النظر عما يفعله الجندي، فهو يجب أن يتعب".

وأوضح رائد الفضاء: "هنا في الفضاء، الأمر متشابه من حيث المبدأ. كل ما كان المرء مشغولا، سيصبح من الأسهل تحمل كل هذه العزلة".

لكنه اعترف أنه في هذا الصدد، بأن وضع الطاقم في المدار، أسهل من حالة أبناء الأرض خلال العزلة الذاتية، لأن هؤلاء لم يكونوا مستعدين لذلك.

وصل فاغنر مع رائد الفضاء الروسي أناتولي إيفانيشين والأمريكي كريستوفر كاسيدي، إلى محطة الفضاء الدولية على متن المركبة الفضائية المأهولة سويوز MS-16 في أبريل.

نوفوستي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :