كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزيرة التنمية تتفقد داري الوفاق الأسري ورعاية الفتيان


24-05-2020 05:54 PM

عمون - تفقدت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات اليوم الاحد، دار الوفاق الأسري/ عمان، ودار رعاية الفتيان/ شفا بدران، للاطمئنان على منتفعي الدارين بعيد الفطر.

وقالت اسحاقات، ان الهدف من الزيارات لدور ومراكز الرعاية والايواء الحكومية والخاصة والتطوعية، تفقد أحوال المنتفعين بعيد الفطر، وللتأكد من مدى التزام الجميع بتطبيق خطة الوزارة الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، مشيرة الى ان الظروف الحالية منعت الوزارة من اقامة نشاطات للمنتفعين من دور الرعاية والايواء الحكومة والخاصة والتطوعية، بعيد الفطر.

وشددت على استمرار تطبيق خطة الوزارة الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، وعلى عدم التهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة، ومقتضيات الصحة العامة.

وبينت ان الوزارة زودت جميع الدور التابعة لها بكافة المستلزمات الغذائية والطبية، لتقديم الخدمة للمنتفعين على مدار 24 ساعة.

واتخذت وزارة التنمية الاجتماعية في وقت سابق سلسلة إجراءات احترازية ووقائية في مراكز ودور الرعاية والايواء تتضمن؛ فحص حرارة المنتفعين قبل الدخول إلى دور الإيواء، وإجراء فحوصات يومية موثقة للمنتفعين، للاستمرار ببرنامج العناية الشخصية، ووقف استقبال أي حالات جديدة في دور الإيواء إلا بعد وضعها بغرفة حجر صحي مجهزة لهذه الغاية، للتأكد من عدم وجود أعراض إصابة بالفيروس قبل دمج المنتفع مع بقية المنتفعين.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :