كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحكومة: السماح للمواطنين الاثنين بالخروج من الساعة 8 صباحا حتى 7 مساءً


24-05-2020 06:10 PM

عمون - قال الموجز الاعلامي الصادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة، إنه يسمح للمواطنين يوم غد الاثنين بالخروج ما بين الساعة 8 صباحا حتى الساعة 7 مساءً.

وأكد، أنه يسمح للمنشآت التجارية بالعمل خلال اوقات مغادرة المواطنين، وفيما يتعلق للمحافظات التي يطبّق فيها نظام الفردي والزوجي لاستخدام المركبات (العاصمة عمّان، والزرقاء، والبلقاء)، بين الموجز أن الدور ليوم غد الاثنين 2020/5/25م سيكون للمركبات ذوات الأرقام الفرديّة.

وبحسب الموجز، سيكون دوام موظفي القطاع العام يوم الثلاثاء المقبل 2020/5/26م، وفق الآليّة التي تمّ الإعلان عنها سابقاً، بالتدرّج وعلى ثلاث مراحل، بحيث يتولّى الوزير المختصّ تحديد الموظّفين العائدين للعمل في كلّ مرحلة ونسبتهم، ويتمّ تحديد الموظفين العاملين عن بُعد وفق الدليل الإرشادي والتعميم الصادر عن ديوان الخدمة المدنيّة.

كما تمّ اليوم إخلاء جميع المواطنين الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميّت والمواقع المخصّصة للحجر، باستثناء 7 أشخاص مخالطين لمصابين، سيتم إخضاعهم للحجر احترازياً لفترة إضافيّة، لحين التأكد من حالتهم الصحية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :