كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"عقب أخيل" قد يطيح بإبراهيموفيتش


25-05-2020 06:24 PM

عمون - تعرض نجم كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للإصابة في ربلة الساق أثناء المران قبيل الاستئناف المرتقب لدوري الدرجة الأولى الإيطالي مع نادي إيه سي ميلان.

وسيخضع إبراهيموفيتش للفحوص الطبية الثلاثاء لتحديد مدى شدة الإصابة، وسط مخاوف أن يكون النجم السويدي قد تعرض للإصابة في "وتر أكيلس" أو ما يسمى دارجا "بعقب أخيل".

وكان قد انضم إبراهيموفيتش، الذي يبلغ من العمر 38 عاما، لميلان في ديسمبر الماضي في عقد لمدة ستة أشهر مع إمكانية التجديد لموسم جديد.

وخلال فترة الإغلاق الذي فرض على إيطاليا، كان إبراهيموفيتش يتدرب مع نادي هامرباي السويدي الذي يمتلك حصة من أسهمه، حسبما ذكرت "الأسوشيتد برس".

وسجل إبراهيموفيتش ثلاثة أهداف في ثمان مباريات في دوري الدرجة الأولى في هذا الموسم مع ميلان الذي سبق للاعب الدفاع عن ألوانه خلال الفترة ما بين 2010 وحتى عام 2012.

جدير بالذكر أنه تم تعليق دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ التاسع من آذار الماضي بسبب جائحة كورونا، ويتوقع أن يتم استئنافه في الثالث عشر من حزيران المقبل إذا وافقت الحكومة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :