كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مليونير يعد سكان قرية بمكافأة نقدية إذا تمكنوا من خسارة وزنهم


26-05-2020 03:58 PM

عمون - وعد مليونير مجهول سكان قرية دينتشورث في بريطانيا، بمكافأة نقدية إذا تمكنوا من خسارة 10% من وزنهم خلال شهرين.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهر الشخص المجهول لأول مرة في آذار/ مارس الماضي عندما تم إدخال قيود الحجر المنزلي لمكافحة انتشار عدوى الفيروس التاجي، حيث قام بتوزيع وجبات مجانية مكونة من السمك والبطاطس في حانة محلية.

وبعد فترة من الزمن أعلن المتبرع تقديم مكافأة نقدية قيمتها 100 جنيه استرليني لأي شخص يتمكن من إنقاص 10 % من وزنه بحلول 1 آب/ أغسطس المقبل.

ووفقا لشروط المسابقة سيتم تقديم نصف المبلغ على الفور، والنصف آخر بعد ستة أشهر، لتحفيز الشخص على عدم اكتساب الوزن المفقود.

الجدير بالذكر أن الحكومة البريطانية قدمت قروضاً ومنحاً بأكثر من 32 مليار جنيه استرليني "39 مليار دولار" إلى الشركات، لمساعدتها على مواجهة تداعيات أزمة فيروس كورونا.(سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :