كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بريطانيا تسدل الستار على واحدة من أكبر عمليات تهريب المخدرات في تاريخها


28-05-2020 08:54 PM

عمون - قضت محكمة برمنغهام البريطانية بسجن اثنين من كبار تجار المخدرات في البلاد بعدما اعترفا بذنبهما بحيازة كوكايين يقدر قيمته بنحو 30 مليون دولار، ضبطته الشرطة معهما.

وقضت المحكمة بسجن المواطنين البريطانيين بالديف سينغ سوتا البالغ من العمر 54 عاما، لمدة 18سنة، وعلى شريكه شاكتي غوبتا 16 سنة.

وكانت الشرطة قد ضبطت سوتا، في 11 ديسمبر من العام الماضي، وهو يقود شاحنة لنقل الطعام المجمد في ضواحي برمنغهام وعثرت بداخلها على 168 كيلو غراما من الكوكايين. أما غوبتا فقد عثرت الشرطة عندما داهمت مقرا له على 4 كيلوغرمات من الكوكاييين، إضافة إلى أنواع أخرى من المخدرات.

وقالت الشرطة البريطانية إن ضبط سوتا وغوتا يعد من أكبر عمليات ضبط المخدرات في تاريخ بريطانيا، مشيرة إلى أن تاجري المخدرات كانا ينويان توزيع المخدرات وبيعها في لندن.

وأضاف المحقق نيل بالارد، من جهاز مكافحة المخدرات البريطاني: "أدت هذه العملية إلى واحدة من أكبر عمليات المصادرة للكوكايين داخل المملكة المتحدة على الإطلاق.. إنها كمية كبيرة جدا".

"ديلي ميرور" البريطانية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :