كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أسس اختيار الخطيبة أو الخطيب


30-05-2020 10:47 AM

عمون-قبل الإرتباط عليك أن تعرفي جيدًا ماذا ترغبين من مواصفات في شريككِ، وهناك بعض الصفات الجوهرية التي لا يمكن أن تتنازلي عنها.

اختلافاتنا وطريقة تفكيرنا هي ما تجعل الأمر يحتاج للكثير من القواعد والأمور التي تدلّكِ إلى اختيار الزوج الصالح، الذي تعيشين معه حياة سعيدة وكريمة، كما تحلم كل فتاة.

- أهم شيء أن تعرفي جيدًا ماذا ترغبين من مواصفات في شريككِ، وهناك بعض الصفات الجوهرية التي لا يمكن أن تتنازلي عنها، وهناك أخرى مواصفات قد نطلق عليها "ثانوية"، والتي ربما تتخلين عنها، بخاصة وإن بدأتِ تشعرين بمشاعر حب ووفاق بين شريكين، بالإضافة إلى أنه لا يوجد رجل كامل، فيجب أن نكون منطقيين في "سقف توقعاتنا".
- نظرة الأهل في أحيان كثيرة تكون ثاقبة، فالأب والأم لديهما خبرة أكبر في الحياة، لا بأس أن نأخذ برأيهما عن الشريك.
- القبول، وهو قد يكون مؤشرًا جيدًا على أنّ هناك بعض التآلف بينكما، فلا بأس بهذه الأحيان أن تتبعي قلبكِ.
- أن تعرفي نفسكِ جيدًا، سوف يسهّل عليكِ التعامل مع الآخرين، بخاصة وأن تعرفي عيوبكِ جيدًا، حتى تعرفي هل هذا الشخص سيستطيع التعامل معها أم لا.
- ركزي في تعاملات شريككِ مع أقاربه، مثل أمه واخته، فهي سوف تعكس الكثير عن حياته عمومًا، ولا تنشغلي بالحب والرومانسية مثلما يفعل البعض، لكي تستطيعي أن تدركي الصفات غير الظاهرة للرجل، والتي أحيانًا يخفيها للتجمل، مثلما نفعل في بداية العلاقات، والمواقف الصعبة والأزمات سوف تكشف لكِ الكثير عنه.
(سيدتي)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :