facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دافيد لويز يقرر ترك آرسنال


30-05-2020 07:04 PM

عمون - ذكرت صحيفة ”دايلي ميل“ البريطانية أن المدافع البرازيلي المخضرم دافيد لويز (33 سنة) قرر العودة لفريقه السابق بنفيكا، بعد نهاية عقده مع آرسنال في حزيران 2021.

ولم يتلقَ المدافع البرازيلي الذي انتقل لأرسنال صيف 2009 في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا أي عرض لتمديد عقده، وهو ما دفعه للسعي لتحقيق حلمه بالرجوع للفريق البرتغالي.

وقال دافيد لويز لصحيفة ”ريكورد“ البرتغالية: ”تحدثت سابقا مع فييرا رئيس الفريق على العودة، كان حلمي دائما إنهاء مسيرتي في بنفيكا“.

وكان المدافع البرازيلي قد صرح سابقا أنه يرغب في العودة للفريق البرتغالي الذي لعب في صفوفه 4 سنوات ونصف السنة، كأول فريق أوروبي بعد انتقاله من فريق فيتوريا البرازيلي صيف 2007.

وفاز لزيز رفقة بنفيكا بلقب الدوري البرتغالي سنة 2010 وكأس الدوري البرتغالي مرتين 2009 و2010، قبل أن يرحل في كانون الثاني 2011 نحو تشيلسي مقابل 30 مليون يورو، ليرحل أيضا في صيف 2014 نحو باريس سان جيرمان مقابل 50 مليون يورو، حيث لعب موسمين وعاد لتشيلسي صيف 2016 ليغادره صيف 2019 نحو آرسنال.

ولعب دافيد لويز للمنتخب البرازيلي 53 لقاء سجل خلالها 6 أهداف وفاز بكأس القارات صيف 2013، كما شارك في مونديال البرازيل 2014 واحتل رفقة منتخب بلاده الصف الرابع.

وسيكون على الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال البحث عن مدافعين في سوق الانتقالات القادم، بعد تأكد رحيل البرازيلي دافيد لويز ورغبة الفريق في التخلص من الألماني شكودرن موستافي والييوناني سوكراتيس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :