كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزارة التنمية تحدد موعد استقبال المراجعين


31-05-2020 12:44 PM

عمون - اعلنت وزارة التنمية الاجتماعية عن بدء استقبال المراجعين في مركز الوزارة والمديريات التابعة لها من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا .

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة اشرف خريس في بيان صحفي اليوم الاحد، ان تعميما صدر الى جميع مديريات ومرافق الوزارة بالبدء باستقبال المراجعين وفقا للدليل الارشادي للدوائر الحكومية مع تطبيق كافة الشروط الصحية والتباعد الاجتماعي وعدم الاحتكاك المباشر .

واكد على ضرورة تقديم مديريات الوزارة جل الخدمات للمواطنين ، مشيرا الى الايعاز الى المديريات بعدم توجيه المراجعين لمركز الوزارة وتقديم الخدمة لهم حسب الاصول ، وعدم ارسال الدراسات الاجتماعية مع المراجعين وارسالها عبر البريد.
واوضح ان مكاتب التنمية الاجتماعية في المحافظات ستبدأ عملها اعتبارا من 15 حزيران المقبل، فيما يتم تقديم الخدمة حاليا من خلال المديريات الرئيسة في المحافظات والالوية، وتم البدء بعمل مكاتب تنمية المجتمع المحلي ومكاتب حماية الاسرة والاحداث التابعة للوزارة.

وشدد خريس على ان الوزارة تعنى بتقديم الخدمة الفضلى للمراجعين خلال ساعات الدوام المشار اليها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :