كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بلدية إربد تستكمل مشروع إعادة تأهيل شارع إسلام أباد


31-05-2020 01:52 PM

عمون - باشرت بلدية إربد الكبرى اليوم الأحد، أعمال استكمال إعادة تأهيل شارع إسلام أباد الذي بدأت العمل به قبل جائحة كورونا.

وأكد رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني في تصريح صحفي خلال تفقده سير العمل في المشروع اليوم، أهمية انجاز هذا المشروع كونه أحد أهم الشوارع في المدينة ويخدم مناطق ممتدة من دوار البياضة شرقا حتى التطوير الحضري غربا.

واشار بني هاني الى ان المشروع سيسهم في منع تكرار الفيضانات التي كان يعاني منها الشارع طوال مواسم الشتاء السابقة، نتيجة تردي البنية التحتية وعدم وجود شبكات تصريف مياه مثالية فيه، مبينا ان انجاز المشروع بالكامل سيتم خلال الاسابيع القليلة المقبلة.

من جهته أوضح مدير دائرة الأشغال الهندسية في البلدية المهندس محمد عبابنة أن العمل في الشارع تأخر لعدة أشهر بسبب دخول فصل الشتاء، وما تلاه من إجراءات اتخذتها الحكومة للتعامل مع جائحة كورونا، وما نجم من إغلاقات وحظر تجول وتعطيل للدوائر والمؤسسات الرسمية.

وأكد العبابنة أن البلدية باشرت ومنذ صباح اليوم، باستكمال أعمال الخلطة الإسفلتية النهائية للشارع الذي يعد واحداً من أهم الشوارع الحيوية في المدينة ويشكل حداً فاصلاً بين منطقتي بيت راس والنصر.
وأضاف إن مشروع إعادة التأهيل شمل أيضاً إنشاء طبقات تأسيسية للشارع قبل فرده بالخلطة الإسفلتية الساخنة التي بوشر العمل بها اليوم ليأتي مشروع إعادة تأهيل الشارع متكاملا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :