facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إصابة جديدة بكورونا في فلسطين


01-06-2020 02:36 PM

عمون - أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي كيلة صباح الإثنين عن تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في محافظة قلقيلية شمالي الضفة الغربية المحتلة؛ ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 628.

وأوضحت كيلة، أن الإصابة لشاب (37 عامًا) من منطقة حجة بالمحافظة؛ وانتقلت إليه العدوى من مخالطة مصاب سابق في المنطقة.

ووفق أرقام وزارة الصحة فإن 96 حالة لازالت نشطة (مصابة) في جميع المحافظات، منها 23 إصابة في محافظة القدس، و17 في محافظة الخليل، و14 في قلقيلية، و42 في قطاع غزة.

وأشارت الوزارة إلى أن عدد حالات التعافي بلغ 527 حالة، منها 293 في القدس، و216 في بقية محافظات الضفة الغربية، و18 في قطاع غزة.

ولفتت إلى أن نسبة الشفاء وصلت إلى 84% من مجمل الإصابات المسجلة، فيما بلغ عدد الموجودين في الحجر المنزلي 19721 مواطنًا ومواطنة.

وذكرت أن ثماني محافظات لا تزال خالية من أي إصابة نشطة بفيروس كورونا، وهي: نابلس، طولكرم، رام الله والبيرة، سلفيت، طوباس، أريحا والأغوار، جنين، بيت لحم.(صفا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :