كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الطويسي: الوزارة وصلت إلى الاسرة الأردنية خلال ازمة كورونا


01-06-2020 03:25 PM

عمون - وقعت وزارة الثقافة اليوم الاثنين اتفاقية مع أمانة عمان لتبادل المعلومات والبيانات والخدمات المتعلقة برخص المهن من خلال الربط الإلكتروني المباشر.

وتتيح الاتفاقية التي وقعها وزير الثقافة الدكتور باسم الطويسي وأمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، تقديم طلب الترخيص عبر بوابة إلكترونية واحدة سيجري اطلاقها قبل نهاية العام الحالي؛ ما يسهل آلية الحصول على الموافقات المسبقة لغايات إصدار التراخيص المهنية والخدمات المتعلقة بذلك.

وقال الدكتور الطويسي إن الوزارة وصلت إلى الأسرة الأردنية خلال أزمة كورونا عبر وسائل التواصل الرقمي، وما مشروع التحول الإلكتروني للأمانة إلا حلقة في سلسلة الخدمات المستدامة خلال هذه الأزمة؛ استشرافا للمستقبل والسير على الطريق السليم.

وقال أمين عمان إن توقيع الاتفاقية يأتي ضمن مشروع مؤسسي للأمانة يتفق مع المشروع الوطني للتحول الإلكتروني في الخدمات الذي أطلقته الأمانة بتوجيهات ملكية سامية عام 2018 وبنسبة انجاز 82 بالمئة.

وأضاف أن الأمانة من المؤسسات الريادية التي كانت سباقة بهذا التحول الإلكتروني الذي زاد عن 140 خدمة، ما شأنه رفع كفاءة الخدمات المقدمة بالتعاون مع الشركاء والوزارات والمؤسسات الرسمية كافة.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :