كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مطالب بتوفير السلامة المرورية لطريق الطفيلة الحسا


01-06-2020 03:34 PM

عمون - دعا عدد من المواطنين في محافظة الطفيلة إلى توفير عناصر السلامة المرورية ووضع اللوحات التحذيرية والإرشادية والخطوط الفسفورية لطريق الطفيلة باتجاه الحسا.

وقالوا إن الطريق الممتد لمسافة 35 كيلو مترا، يشهد حوادث سير متكررة نتيجة النقاط المرورية السوداء والمنعطفات الخطرة، ما تسبب بازهاق حياة الكثيرين خلال السنوات الماضية.

واشاروا إلى حاجة الطريق للحواجز والحمايات الإسمنتية والحديدية وخدمات الإنارة، ولاسيما في فصل الشتاء الذي تنعدم فيه الرؤية بسبب الضباب الكثيف ما يعرقل مسير المركبات، ويشكل خطرا كبيرا على مرتاديه.

ولفت مدير أشغال الطفيلة المهندس عمار الحجاج، إلى تنفيذ المرحلة الأولى من إضاءة الطريق الذي يحتضن في بعض مقاطعه تجمعات سكانية عدة، وهناك خطة هذا العام لتزويد الطريق بإشارات إرشادية وتحذيرية ورفده بعناصر السلامة المرورية.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :