facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محمد صلاح بديلا لنيمار في باريس سان جيرمان


01-06-2020 05:10 PM

عمون - لا يضمن باريس سان جيرمان بقاء مهاجمه البرازيلي نيمار؛ لذلك يبحث عن تأمين وجود بديل مناسب، ويرى في المصري محمد صلاح جناح ليفربول النموذج الأمثل لذلك.

ويسعى نيمار للعودة إلى نادي برشلونة الإسباني، منذ الموسم الماضي، لكن النادي الفرنسي يرفض بشدة، لكن مع مرور الوقت سيجد نيمار حلا لمشكلته وسيعود إلى كامب نو.

وذكرت صحيفة ”بالون دور“ الإسبانية، أن النادي الفرنسي بقيادة القطري ناصر الخليفي، يرى في صلاح مرشحه الرئيسي. على الرغم من أن ذلك سيكلف النادي الكثير.

لكن ما يدفع الخليفي لضم صلاح مقابل أي ثمن، هو أن هدفه منذ البداية النجاح بأي ثمن؛ وهو ما دفعه لشراء نيمار مقابل مبلغ قياسي بلغ 222 مليون يورو، في صيف 2017 من برشلونة.

ومن المتوقع أن يطلب صلاح، البالغ من العمر 27 عاما، الحصول على 20 مليون يورو سنويا لتوديع ليفربول، رغم أن راتبه الحالي 12.3 مليون يورو.

وفكر صلاح بالفعل في الرحيل عن ليفربول، الموسم الماضي، إلا أن النادي أقنعه بالبقاء لفترة أطول، في ظل اقترابه من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ العام 1990، لكن رحيله قد يبدو منطقيا الموسم المقبل.

ولا شك أن رحيل نيمار سيكون الضربة الأولى لباريس سان جيرمان؛ نظرا لأنه لن يكون آخر لاعب كبير يرحل عن النادي. إذ يدرك باريس سان جيرمان أن كيليان مبابي يريد الرحيل لريال مدريد، لذلك يبحث النادي الباريسي عن إعادة تشكيل القوة الضاربة للفريق؛ للحفاظ على التنافسية والاستمرار في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وسيكون صلاح البديل المباشر لنيمار، ويتبقى تحديد من سيحل محل مبابي بحلول العام 2021، والذي من المتوقع أن يغادر أيضا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :