كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الصين: توقعات بتوفر لقاح كورونا في الأسواق نهاية العام


02-06-2020 02:58 PM

عمون - توقعت تقارير إعلامية صينية اليوم الثلاثاء، أن ينهي لقاح كورونا المستجد الصيني التجارب السريرية ويستعد للسوق في وقت مبكر من نهاية هذا العام أو أوائل العام المقبل.

واشارت التقارير الاعلامية الى ان النتائج السريرية لأكثر من 2000 شخص في الصين تلقوا اللقاح التجريبي لفيروس كورونا، اثبتت سلامتهم وفعالية اللقاح، ما يدل على أن التفاعلات الضارة أقل بكثير من المنتجات المماثلة الأخرى.

واوضح بيان صادر من مطور اللقاحات الصيني وهي شركة تابعة لمجموعة الصين الوطنية للصناعات الدوائية لدى سي ان بي جبه الصينية، ان الشركة قامت ببناء وحدة إنتاج كبيرة في بكين يمكنها تلبية متطلبات حماية السلامة الحيوية العالية، لزيادة الطاقة التصنيعية، حيث ستتمكن الوحدة من إنتاج 100 إلى 120 مليون لقاح ضد فيروس كورونا سنويًا بمجرد بدء الإنتاج الضخم.

ومن المتوقع استكمال منشأة أخرى لإنتاج اللقاحات في ووهان بحلول نهاية حزيران الحالي أو أوائل تموز المقبل، ومن المتوقع أن تنتج وحدتا الإنتاج معًا 200 مليون لقاح للفيروس، ما سيساعد على ضمان الإمداد الكافي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :