facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التحضير لعمل جدارية باسماء شهداء الكرك


09-06-2020 12:50 AM

عمون – محمد الخوالدة - يحضر ناشطون في محافظة الكرك لعمل جدارية تضم اسماء كافة الشهداء من ابناء محافظة الكرك الذين ارتقوا عبر التاريخ بخضم الصراع مع العدو الصهيوني في الحروب التي خاضتها الامة العربية في مواجهته.

وستضم الجدارية ايضا اسماء الشهداء الذين ارتقوا في احداث هية الكرك التي ناهضت الوجود العثماني على الارض الاردنية والعربية ، وكذلك اسماء الشهداء الذين ارتقوا مؤخرا في الاحداث الارهابية التي حاول فيها تنظيم داعش الارهابي النيل من صمود هذا الوطن وكرامة ابنائه.

ودعا القائمون على الفكرة بلسان المتحدث باسمهم الناشط امجد الحباشنة كافة هيئات المجتمع المدني وذوي الشهداء تزويدهم باسماء الشهداء الابرار وما امكن من صور شخصية لهم ، اذ سيصار تاليا بحسب الحباشنة الى لقاء شعبي عام في مدينة الكرك لبلورة الفكرة والتوافق على الية تنفيذها ، لافتا الى اهمية هذا العمل في تخليد ملاحم البطولات الاردنية عبر التاريخ الحديث.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :