facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بريزات يفتتح النادي الصيفي لمدينة الامير محمد


24-06-2020 06:05 PM

عمون - افتتح وزير الشباب الدكتور فارس البريزات اليوم الأربعاء الموسم الصيفي 2020، لنادي مدينة الامير محمد للشباب في الزرقاء، بحضور محافظ الزرقاء حجازي عساف ورئيس مجلس المحافظة د. احمد عليمات وعدد من أعضاء المجلس وأمين عام الوزارة د. حسين الجبور ورئيس غرفة التجارة حسين شريم ومدير المدينة عمر العزام وعدد من مدراء الوزارة.

البريزات قال خلال جولته على مرافق النادي ان افتتاح الموسم الصيفي يأتي في اطار عودة عمل المنشآت والمرافق الرياضية لخدمة الشباب والمجتمع المحلي، مشددا التزام الوزارة باتباع كافة المرافق الرياضية والشبابية إجراءات السلامة العامة حفاظا على سلامة رواد المدينة.

واستمع البريزات من رواد المدينة لآرائهم وانطباعاتهم بالخدمات المقدمة، مؤكدا ان ابواب المدينة والوزارة مفتوحة للشباب والمجتمعات المحلية بما ينهض بالحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

من جهتهم تناول عساف وعليمات مختلف الموضوعات المتعلقة بالحركة الشبابية والرياضية في المحافظة مبدين اعجابهم وتقديرهم للجهود الجبارة التي تقدمها المدينة لمحافظة الزرقاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :