كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مسؤول يكشف سبب تفشي كورونا في أمريكا


29-06-2020 06:47 PM

عمون - قال أكبر مسؤول عن طب الأمراض المعدية بالحكومة الأمريكية إن الارتفاع الكبير في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد تسبب فيه بدرجة كبيرة الأشخاص الذين يتجاهلون إرشادات الصحة العامة بالتباعد الاجتماعي ووضع الكمامات.

وظهر الارتفاع اليومي في أعداد الحالات بدرجة أكبر في الولايات الجنوبية والغربية التي لم تتبع توصيات المسؤولين الطبيين بالانتظار أسبوعين حتى تتراجع الحالات قبل فتح اقتصاداتها.

وقال انتوني فاوتشي مدير المعهد القومي للحساسية والأمراض المعدية في مقابلة مع شبكة سي.إن.إن اليوم الاثنين "هذه وصفة لكارثة".

وقال فاوتشي في الحوار الذي جرى تصويره يوم الجمعة "نرى الآن عواقب التفشي في المجتمع وهو أصعب في الاحتواء من التفشي في موقع محدد مثل سجن أو دار للرعاية أو مقر لتغليف اللحوم".

وتأكدت إصابة أكثر من 2.5 مليون شخص بالفيروس في الولايات المتحدة وتوفي أكثر من 125 ألف بمرض كوفيد-19 الرئوي الناتج عن الإصابة بالفيروس وفقا لإحصاءات رويترز.

وعدد الإصابات في الولايات المتحدة هو الأكبر في العالم. وتجاوز إجمالي عدد الوفيات على مستوى العالم نصف مليون شخص حتى يوم الأحد.





وسوم: #كورونا


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :