facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلنا الاردن توزع طرودا صحية على كبار السن في الطفيلة


02-07-2020 03:18 PM

عمون - وزع فريق من متطوعي هيئة شباب كلنا الأردن في الطفيلة اليوم الخميس طرودا تحوي مواد صحية لكبار السن مقدمة من منظمة (هلب ايج انترناشونال) استهدفت نحو 100حالة .

وبين منسق هيئة شباب كلنا الأردن في الطفيلة سراج العوران أن هذه الطرود جاءت ضمن مشروع الاستجابة لفيروس كورونا، لضمان إدراج كبار السنّ من الرجال والنّساء ضمن برامج الاستجابة المحلية لدعم الاحتياجات الأساسية المقدمة لكبار السنّ من خلال توفير مستلزمات النظافة والمساعدة النقدية، بالإضافة إلى رسائل الحماية عن بعد، بهدف زيادة سُبل الوقاية والآمن لهم.

واوضح العوران في تصريح صحفي، أن المشروع ممول من مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (OCHA) بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وصمم ليركز على استراتيجية الحماية والمساعدة وكسب التأييد. ولفت إلى أن المشروع جاء استجابة لحملة كسب التأييد والتوعية "رعايتي حقي" التي أطلقتها اللجنة المجتمعية لكبار السنّ لتحسين مستوى الخدمات والرعاية المقدمة لهم ،في محافظات الطفيلة وعمان والمفرق والزرقاء.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :