facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





معاصر الزيود تحصل على الجائزة الفضية في إنتاج زيت الزيتون


02-07-2020 04:52 PM

عمون - حصلت مزارع ومعاصر الزيود لزيت الزيتون عن حصولها على الجائزة الفضية في انتاج زيت الزيتون لعام 2020 اثناء مشاركتها في مسابقة عقدت في لندن.

وقالت المعاصر في بيان لها ، انها فازت في الجائزة في المسابقة التي شاركة بها 200 شركة من الدول المنتجة.

وبينت المعصرة في بيان صحافي اليوم انه تم تكاتف الجهود للانجاز والتميز والابداع للخروج من المنتج الوطني الى المنتج العالمي .

حيث قامت معاصر ومزارع الزيود للزيتون بالمشاركة بمسابقة لندن عالي الجودة لعام 2020 وحازت على الجائزة الفضية للزيت الزيودي البكر الممتاز باراضي هذا الوطن وبسواعد وطنية اردنية بامتياز.

وتؤكد مزارع ومعاصر الزيود ان هذا الانجاز الذي يسجل للدولة الاردنية ، يأتي للرغبة الملكية في تطوير المنتج الوطني ليكون محط تنافس وتقدير على المستوى العالي ، حيث تطمح ادارة معاصر الزيود الى تقديم مزيدا من التطوير والانتاج للوصول الى اعلى النتائج التي تؤثر ايجابا على القطاع الزراعي الوطني بكافة المستويات المحلية والعربية والعالمية.


يشار إلى أن معاصر الزيود افتتحت عام 1993 في محافظة الزرقاء وحصلت خلال السنوات السابقة على العديد من الجوائز المحلية والعربية والعالمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :