facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توضيح من الجامعة الأردنية حول تصنيف QS العالمي


03-07-2020 12:15 AM

عمون - نشرت مجموعات طلابية على مواقع التواصل الاجتماعي اخبار عارية عن الصحة تتعلق بنتائج الجامعة الأردنية في تصنيف QS العالمي.

وذكرت الجامعة انها في العام الماضي تبوأت المرتبة الاولى محليا في هذا التصنيف للسنة الخامسة على التوالي والعاشرة عربيا وضمن فئة ٦٠٠-٦٥١ عالميا.

وتابعت "في السنة الحالية حافظت الاردنية على موقعها الريادي محليا وعالميا فكانت الاولى بين الجامعات الاردنية وحافظت على ذات الفئة عالميا".

وزادت " مع ان نتائج تصنيف QS الخاص بالمنطقة العربية لهذا العام لم تنشر بعد الا ان المؤشرات الاولية تدل على تقدم الجامعة هذا العام مقارنه بالعام الماضي عربيا، وبذلك تجدد الجامعة الاردنية اعتزازها بنتائج هذا التصنيف العالمي الاكثر انتشارا واهميتا وتأثيرا والذي يستند الى معايير واليات احتساب رصينة تعكس جودة عمليات التعلم والتعليم والبحث العلمي والابتكار وخدمة المجتمع كما تفخر الجامعة الأردنية بتقدم اي جامعة وطنية في التصنيفات العالمية لما في ذلك من اثر ايجابي على سمعة التعليم العالي الاردني وانعكاساته على اقتصاد الوطن وسمعته ورفعته.. حفظ الله الاردن ملكا وشعبا ووفق كل من فيه الى رفعة شأنه".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :