facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





محمية المأوى بجرش روعة الطبيعه ومتعة المشاهدة


03-07-2020 10:56 PM

عمون – محمد الخوالدة - تعد محمية المأوى القريبة من موقع اثار جرش من بين ابرز مواقع الترويح والتنزه على المستوى الوطني، وتكتسب المحمية التي تضم انواعا متعددة من الحيوانات الضارية والزواحف اهميتها من وقوعها وسط غابة حرجية كثيفة الاشجار.

ويصل الزائر الى موقع المحمية انطلاقا من موقع اثار جرش بعد رحلة ممتعة من المشاهد تستمر لقرابة ربع ساعة وسط طريق سهل، وفي المكان يجد الزائر مايسره من خدمات واماكن هادئة للاستراحة، وفضاءات رحبة للعب ولهو الاطفال.

في المحمية الجاري العمل على توسعتها (33) نوعا من الحيوانات الضارية من نمور وضباع واسود ودببه وغيرها من حيوانات يهددها الانقراض حيث يوفر لها كل الرعاية والاهتمام من قبل مشرفين متخصصين ، وما ان يصل الزائرون للمحمية يقابل بالترحاب وبمن يرافقونهم جولتهم في انحاء المحمية مقدمين لهم كل مايحتاجونه من شرح وتوضيح .

تستغرق الجولة للتعرف على مكونات المحمية زهاء ساعة يمكن للزائربعدها امضاء مايشاء من وقت حيث اماكن الاستراحة الحديثه المجهزة بكل مايبهج من خدمات راقية وباسعار بمتناول اليد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :